اعلان

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى لإدارة المتابعة بتعليم القليوبية

انطلقت صباح اليوم الأحد فعاليات البرنامج التدريبي لأعضاء إدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والإدارات التابعة لها على مستوى المحافظة تحت إشراف إدارة تنسيق المتابعة وإدارة التدريب بالمديرية بتكليف من الادارة المركزية للتدريب بوزارة التربية والتعليم تحت عنوان ( تعميم استراتيجيات خطط المتابعة والتقييم ) وذلك تحت رعاية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وشهدت فعاليات التدريب خلال اليوم الأول حضور عاطف سلامة وكيل المديرية وحسين مصطفى مدير إدارة تنسيق المتابعة والمشرف على البرنامج وولاء الديب المشرفة على التدريب و نبيه حسب النبى مدير مركز الحاسب الآلي.

ووجه عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بزيادة أعمال المتابعة على المدارس، وأن تكون المتابعات فى إطار تحسين الأداء بداخل المؤسسات التعليمية ورفع مستوى أداء الفريق التعليمي بجميع المدارس ليكون ذلك انعكاسا على المنظومة التعليمية والتربوية بأكملها.

وأشار وكيل المديرية إلى أنه سيتم تقديم جرعة تدريبية عالية المستوى خلال الفترة من الأحد ١١ مارس وحتى الخميس المقبل الموافق ١٥ مارس، تحت إشراف نخبة من الخبراء في ذلك المجال وذلك في إطار خطة التطوير التعليمي والأكاديمي والمهنى الذى تنتهجه المديرية برعاية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني