اعلان

بعد فوزه بمقعد نقيب "مهندسي مصر".. هاني ضاحي يقدم الشكر للنبراوي(صور)

استقبل المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين المنتهية ولايته، اليوم بمقر نقابة المهندسين، المهندس هاني ضاحي، نقيب مهندسي مصر المنتخب، والمهندس هشام أبو سنة، الفائز بمنصب رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، والمهندس حسن عبد العليم، الفائز بمنصب رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالسويس.

جاء ذلك برفقة أعضاء قائمة "في حب مصر" التي تضم كلًا من المهندسة زينب عفيفي، والمهندس أحمد عثمان، والمهندس محمد ناصر، والمهندس محمود مغاوري، والمهندسة صباح مشالي، والمهندس جابر الدسوقي، والمهندس حسن عبد المجيد، والمهندس مؤمن شفيق.

وخلال اللقاء، حرص المهندس هاني ضاحي، وأعضاء قائمة في حب مصر، على تقديم الشكر للمهندس طارق النبراوي، والثناء على جهده الذي بذله لخدمة المهنة أثناء فترته.

كما وجه ضاحي كلمة للنقيب السابق، أكد له فيها، أن من يتولى مسئولية نقابة المهندسين عليه أن يكون على قدر المسئولية التي حملها إياه المهندسون لبذل كل ما في وسعه لخدمتهم وتحسين أحوالهم والارتقاء بالمهنة وهو الهدف الذي سعى إليه النقيب السابق.

وأوضح نقيب مهندسي مصر المنتخب، أنه أتى ليكمل المشوار ويستكمل مساعي المهندس طارق النبراوي، مؤكدًا أنه وقائمته أتوا وليس بداخلهم أية مصالح شخصية، داعيًا النقيب السابق للعمل يدًا واحدة لصالح المهنة والمنتمين إليها.

من جانبه قدم المهندس طارق النبراوي، التحية للمهندس هاني ضاحي على سعيه الطيب والذي يصب في صالح الجميع، متمنيًا له ولقائمته التوفيق، مؤكدًا أنه على استعداد تام للتعاون وتقديم كل الدعم للمساهمة في خدمة المهندس والارتقاء بالنقابة ودفع عجلة تقدمها للأمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا