اليوم.. مجلة أكتوبر تطلق حملة "انزل شارك" من أكاديمية الشروق

كتب : أهل مصر

تشهد، اليوم الثلاثاء، في الثانية عشر ظهرا أكاديمية الشروق انطلاق حملة "انزل شارك" التي تنظمها مجلة أكتوبر بالتعاون مع الأكاديمية وبرعاية مؤسسة دار المعارف، بهدف حث الشباب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، في ظل المعركة التي تخوضها الدولة المصرية نحو البناء والتنمية، تحت عنوان " المشاركة في الانتخابات حق".

يشارك في الحملة اللواء محي نوح قائد المجموعة 39 قتال والفنان محمود الجندي والفنانة هند عاكف أمين عام المرأة بالقاهرة بحملة "مواطن"، والشيخ كامل مطر نائب رئيس المجلس القومي لشئون القبائل المصرية واللواء دكتور أحمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق.

أكد محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر، ورئيس الحملة، أن المشاركة السياسة واجب و شرف لكل مصري يحب وطنه ويحرص علي الحفاظ على حقه في ممارسة حقوقه السياسية.

وقال إن الشباب يمثل نصف الحاضر وكل المستقبل ومشاركته في الانتخابات الرئاسية تعني تمسكه بحقه في ممارسة حقوقه السياسية وهو مبدأ ديمقراطي من أهم مبادئ الدولة الديمقراطية الوطنية التي نحرص جميعا علي إرساء مبادئها.

وأكد محمد أمين علي أن المشاركة السياسية تعبير عملي وفعلي عن العقد الاجتماعي الطوعي فالمشاركة السياسية تعد قلب الديمقراطية و تأكيدا علي شعور المواطن بالانتماء و الولاء للوطن... لكي نشارك جميعا في رسم مستقبل لمصر جديدة ونصدر رسالة للعالم كله بأن مصر تحتفل باختيار رئيس لكل المصريين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة