اعلان

ممثلة إباحية تدفع 130 ألف دولار بسبب علاقة غرامية مع ترامب

ما زالت الفضائح تطارد الرئيس الحالي للولايات المتحدة دونالد ترامب، حيث عرضت ممثلة أفلام إباحية تزعم أنها أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قبل أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة رد مبلغ 130 ألف دولار كان محامى ترامب الشخصى دفعه لها فيما قالت إنها رشوة كى تلتزم الصمت بخصوص تلك العلاقة المزعومة.

وكانت الممثلة ستيفانى كليفورد، التى تستخدم على المسرح اسم ستورمى دانييلز، قالت إن العلاقة مع ترامب بدأت فى 2006 واستمرت عدة أشهر، ونفى ترامب أنه أقام علاقة مع كليفورد، وعرضت كليفورد أن تتاح لها مناقشة علاقتها المزعومة مع الرئيس بحرية بعد سداد المبلغ.

وقال مايكل أفيناتى، محامى الممثلة، فى مقابلة "هذا عرض منصف للغاية". وتابع قائلا "إنه يفى بغرض السماح للشعب الأمريكى أن يحدد من الذى يقول الحقيقة بعد سماع الطرفين".

وأصبحت العلاقة المزعومة أحدث أزمة يواجهها ترامب الذى يسعى لطرح برنامجه للتجارة ويستعد لاجتماع مقترح مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وتهدد كذلك بتآكل التأييد الذى يحظى به الرئيس بين الناخبين الإنجيليين.

وقال مايكل كوهين، وهو محام خاص لترامب إنه دفع 130 ألف دولار لكليفورد من ماله الخاص أثناء حملة انتخابات الرئاسة فى عام 2016. ولم يشرح كوهين السبب فى تقديم المبلغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً