ads
ads

الأهلي: فكرنا في الاستاد لزيادة موارد النادي

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة يبحث عن الكثير من الموارد للنادي بخلاف عقد الرعاية، حتى يصبح للنادي الكثير من موارد الدخول.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نقوم حاليًا بإعداد دراسات ستاد الأهلي وحينما يرى الجماعي المجهود الكبير سيعرف كيف نفكر في تنمية موارد النادي".

وأشار الدرندلي، إلى أن مجلس الإدارة يفكر في إسناد إليه رئاسة بعثة الفريق في الإمارات لخوض مباراة الفجيرة الودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً