قررت محكمة جنح دار السلام المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأحد، في نظر ثاني جلسات استئناف مالك أونست على حكم حبسه بتأييد حبس إكرامي الصباغ في دعوتى الشيكات بحبس 6 أشهر وتخفيف الحكم الثالث من سنة لـ6 شهور.
وصل إكرامي الصباغ رئيس مجلس إدارة شركة "أونست" للتطوير العقاري، في حراسة أمنية مشددة منذ قليل، إلى محكمة جنوب القاهرة بزينهم، لحضور جلسة استئنافه على حكم حبسه 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، في واقعة اتهامه بالنصب على المواطنين، أمام دائرة مستأنف جنح دار السلام.