يشارك اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، غدا الإثنين، في الحفل الختامي والمباراة النهائية لمسابقة دوري القليوبية لكرة القدم على استاد مدينة بنها، بين فريقي مركز شباب طحله (بنها) ومركز شباب كفر عابد (طوخ)، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء.
كتب : أمجد عامر