اعلان

افتتاح 13 مشروعًا بسنورس خلال الاحتفال بعيد الفيوم القومي

صورة أرشيفية

تنظم محافظة الفيوم، يوم السبت المقبل، بمركز ومدينة سنورس، عددًا من الفعاليات بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والذي يوافق الخامس عشر من شهر مارس من كل عام.

وتحتفل المحافظة بعيدها القومي، عن طريق افتتاح عدة مشروعات بجميع المدن والقرى، بحضور محافظ الفيوم، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنيه بالمحافظة.

وتعتزم المحافظة افتتاح عدد من المشروعات منتهية التنفيذ للبدء في مزاولة العمل بها، بمركز ومدينة سنورس، حيث سيتم افتتاح 13 مشروعًا تبدأ بافتتاح عدد (2) عمارة سكنية، ثم وضع حجر أساس لمشروع الشاطئ العام على بحيرة قارون، ويليها افتتاح كافيتيريا اللسان، في القاعة البانورمية.

ويستكمل المحافظ افتتاح المدرسة اليابانية، ثم مدرسة بيهمو للتعليم الأساسي، ويليها مدرسة بني عتمان الابتدائي، ثم افتتاح توسعة للمدرسة الفنية الثانوية بنات سنورس ومنفذ توزيع المنتجات.

كما يفتتح مبنى التأمينات والمعاشات بمدينة سنورس، ثم افتتاح الوحدة الصحية بسنهور البحرية، ثم متابعة رصف طريق سنورس / ترسا / سنهور القبلية، وينتهي البرنامج بمتابعة مشروع تكريك بحيرة قارون.

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم، حددت هذا 15 مارس من أجل الاحتفال بعيد المحافظة القومي، تخليدًا لوقفة أهالى الفيوم فى 15 مارس، ضد الاحتلال الإنجليزى خلال ثورة 1919 بقيادة حمد باشا الباسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل