الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار يتولى إدارة الآثار الإسلامية

كتب :

كلف الدكتور ممدوح الدماطى، وزير الآثار، الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بالإشراف على قطاع الآثار الإسلامية وتسيير أعمالة لحين اختيار رئيس جديد للقطاع خلفًا للدكتور محمد أحمد عبداللطيف، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية السابق، والذي انتهى تعاقده مع الوزارة نهاية يناير الماضي.

ومن المقرر أن يعود الدكتور محمد أحمد عبداللطيف، رئيس قطاع الآثار الإسلامية السابق، إلى عمله الأكاديمي في جامعة المنصورة.

وكان عدد كبير من العاملين بقطاع الآثار الإسلامية والقبطية بشكل خاص، والعاملون بباقي قطاعات وزارة الآثار بشكل عام؛ ودعوا الدكتور محمد أحمد عبداللطيف، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، الذي انتهت فترة تعاقده مع الوزارة، قبل عودته للعمل الأكاديمي بجامعة المنصورة.

ونظم العاملون بالوزارة حفل تكريم لرئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية السابق، حضره العاملون بالوزارة من جميع القطاعات والتخصصات والإدارات المختلفة "مصرى، إسلامي، متاحف، أمن، شئون مالية وإدارية، شئون قانونية، مخازن، شئون عاملين، إداريين، عمال".

وتحول حفل التكريم إلى تظاهرة حب لم تحدث من قبل بقطاع الآثار الإسلامية والقبطية، وغمرت الدموع أعين عدد كبير من العاملين بالوزارة، وأظهروا حبهم الشديد وتأييدهم رئيس القطاع السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً