اعلان

ضبط شخص بحوزته 390 دولار بمحطة مترو العتبة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط قضية إتجار غير مشروع في النقد الأجنبي، وسيدة لقيامها بعرض مبلغ مالى كرشوة على موظفان بالبريد.

وتمكنت مباحث قسم شرطة رابع مترو الأنفاق من ضبط ع. م. ح، سن 32، لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وذلك حال تواجده بمحطة العتبة لمترو الأنفاق، وبحوزته مبالغ مالية قدرها (390 دولار، 2000 ريال سعودي، 36500 جنية مصري).

وبمواجهته اعترف بنشاطه غير المشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه.

من ناحية أخرى تبلغ لإدارة شرطة البريد من موظفين ببريد شرق القاهرة، بأنهما حال تواجدهما بمقر عملهما حضرت إليهما، "هـ.ع. م، وطلبت منهما الحصول على شهادة لصالح أحد الأشخاص (متهم في قضية مباني)، تُفيد أن الخطاب المسجل الوارد من الحي والخاص بإعلان الأخير بمخالفة المباني، تم إعادته للحي مرة أخرى لعدم الإستدلال عليه، وذلك على خلاف الحقيقة، وتم تسليم الخطاب لشقيق المتهم، وعرضت عليهما مبلغ مالي قدره (15 ألف جنية) نظير ذلك، وقاما بمجاراتها وإتفقا على تحديد موعد آخر لاستلام المبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط المتهمة حال قيامها بتسليم مبلغ الرشوة للموظفين، وبمواجهة المذكورة أقرت بارتكابها الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح