اعلان

بورسعيد تكرم "ياسين الزغبي" صاحب دراجة الشكاوى الشهيرة (صور)

كرمت أمانة العمال بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، الشاب "ياسين الزغبى" الذي ظهر فى مقدمة المشاركين فى مؤتمر الشباب بالإسكندرية، بحضور رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنقل وعرض الشكاوى التى قدمت إليه أثناء تفقده لمدن الدلتا بدراجته على رئيس البلاد.

ومن جانبه، قال "الزغبي"، بكلمته خلال فعاليات مؤتمر أمانة العمال بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة بورسعيد، والمقام بالمركز الثقافي الترفيهي في حي الشرق، لدعم وتأييد الرئيس في انتخابات الرئاسة المقبلة، وحث العمال علي المشاركة بالانتخابات، وذلك تحت عنوان :"مؤتمر عنوان من أجل مصر بين الرؤية والانجاز" أنه ابن من أبناء بورسعيد، فوالده وجده من أبناء المدينة الباسلة، وتم تهجيرهم خلال الحرب عام 1969، وولد هو في القاهرة.

وتابع حديثه:" تعرضت لحادث وأنا طفل وبترت بسببه قدمي، فقمت بعمل تطوعي وهو جمع مشاكل المواطنين بواسطة دراجتي الخاصة والحمد لله قدرت أوصل الرسائل للرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب في مدينة الإسكندرية".

وأكد "ياسين الزغبي" على أنه يريد أن يذهب الجميع إلى صناديق الاقتراع من أجل التنمية ومن أجل مستقبل كله تنمية واستثمارات، مشددا على أن المشروعات المقامة ببورسعيد يجب أن نقف امامها شامخين، فبورسعيد قاطرة التنمية لكل العالم وليست لمصر فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً