اعلان

بهاء أبو شقة: "لم أترشح إلا بناء على رغبة الوفديين المخلصين"

قال المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، المرشح المحتمل لرئاسة الحزب، إن الوفد هو أقدم حزب في العالم يليه حزب المؤتمر في الهند، لافتًا إلى أن العمل السياسي لابد أن يكون له فنون، ولا يتوقف فقط على مقرات.

وأضاف أبو شقة خلال مؤتمر عقدته لجنة الوفد بمحافظة الأقصر، أنه يسعى لأن يصبح الوفد اللاعب الأهم على المسرح السياسي في مصر خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "لم أترشح إلا بناء على رغبة الوفديين المخلصين، وأوضحت لهم أن يختاروا من يريدون دعمه على أن أكون أنا أول من يستجيب لاختيار الوفديين وأكدت لهم عند الترشح إنني لو أصبحت رئيسًا للحزب فعليكم أن تعينوني وإن أخطأت فقوموني.

ورفض أبو شقة التبرع للحزب من خارجه، قائلًا: من يرغب فى التبرع للحزب من أبنائه مقبولًا، لكن لانقبل أن يتبرع أحد من خارج الوفد لأننا لانعلم النوايا وحتى لاننجرف بالوفد في دائرة أهداف غير معلومة لنا كوفديين.

وأوضح أبو شقة أن برنامجه يتضمن تصور لتطوير صحيفة الحزب ومقراته؛ قائلًا أُطمئن الصحفيين بأن الجريدة ستزدهر وأي تمويلات خاصة بالجريدة ومقرات الحزب فأنا مسؤول عنها.

واختتم أبو شقة أن برنامجه يهدف للحفاظ على مبادئ وثوابت حزب الوفد، مؤكدًا أنه يسعى لتجهيز الحزب للانتخابات البرلمانية والمحليات المقبلة.

حضر المؤتمر المهندس حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، محمد عبد العليم داوود، نائب رئيس الحزب، طارق سباق نائب رئيس الحزب، طارق تهامي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، محمد فؤاد عضو هيئة عليا بالوفد، المستشار محمد المرغني، عضو هيئة عليا، والعضو البرلماني الوفدي عبد السلام الشيخ، ورئيس لجنة الوفد بالأقصر المستشار محمد عمر طاهر، وأعضاء الهيئة العليا، عباس حزين وأحمد جاويش، ورؤساء لجان المرأة: سامية قزمان، والشباب: الشاذلي حتة، بالإضافة إلى حضور كبير من أعضاء الوفد بمحافظات قنا وأسوان والأقصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً