اعلان

قمة The 7s Summit تبحث ترسيخ نجاح المرأة المصرية فى تنمية المجتمع

كتب : أهل مصر

تنطلق غدا السبت فعاليات القمة الثالثة لـمؤتمر The 7s Summit الرائدة في المناظرات و التنمية المجتمعية بمسرح السلام بمشاركة شركة Content Khana الشريك الإعلامي للحدث.

وتستهدف القمة تكريم المرأة المصرية وترسيخ مكانتها الحيوية كعضو فعال في التنمية القومية، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الشخصيات النسائية البارزة واستعراض قصص نجاحهن، بحضور عدد من الوزيرات والبرلمانيات والإعلاميات ورائدات الأعمال بالمجتمع المصري.

وتناقش القمة تمثيل المراة في المراكز القيادية الحكومية و الخاصة بجانب دور الشركات الخاصة و الناشئة في ايجاد اقتصاد قوي دون الاعتماد علي الحكومة . وبحث دور البحث العملي في مصر والشركات العلمية الناشئة .

وتشارك بالقمة الدكتورة نادية زخاري، أول وزير سيدة للبحث العلمي و التكنولوجيا والدكتورة ماريان عازر، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان والتي تم اختيارها من أفضل ١٠٠ شخصية في مجال التكنولوجيا حول العالم والدكتورة داليا عبد الله، رئيس مكتب الاقتصاد الإبداعي بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي و الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد خصص العام الحالي كعام للمرأة المصرية تكريما لجهودها المضنية كشريك أساسى فى تنمية وتقدم المجتمع المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً