اعلان

أسرة تدعى كذبًا تعرضها لاعتداء مسلح من 4 أشخاص في بني سويف

اختلقت أسرة سيناريو إعتداء 4 أشخاص عليها بالأسلحة النارية، بسبب الصراع بينهم على حراسة أحد المصانع بالمنطقة الجبلية المتأخمة لقرية جزيرة أبوصالح، التابعة لمركز ناصر، شرق النيل ببني سويف.

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بتلقيه بلاغًا بوجود بمشاجرة بقرية بقرية جزيرة أبوصالح، التابعة لدائرة المركز، بشرق النيل .

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتبين من أقوال "سلوي س.ع" 34 عاما، ربة منزل ونجلها «ياسر س.م» 17 عاما، أن "سليمان س" وشقيقه "كرم" يقيمان مركز أطفيح بالجيزة و"عطية هـ" وشقيقه "هليل" يقيمان مركز الواسطي ببني سويف، بالتعدي عليهم بمنزلهم وإطلاق أعيرة نارية أصابت إحداها حمارًا ما تسبب فى نفوقه.

وأكد الشاكيان فى أقوالهما، أنه يوجد خلافات بين المتعدين وبين زوجها "سلامة م" 44 عاما، فلاح، بسبب تولي أعمال حراسة وتأمين أحد المصانع بالمنطقة الجبلية المواجهة للقرية، نطاق دائرة مركز ناصر ببني سويف.

وتبين من تحريات رجال البحث الجنائي، عدم صحة ما جاء بأقوال الشاكية ونجلها، وأنهما أختلقا الواقعة بالإشتراك مع زوجها وأطلقوا الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته أدي لنفوق الحمار للضغط على المشكو فى حقهم لترك الحراسة .

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أعترافوا بصحتها وإرتكابهم الواقعة وأرشدوا على السلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1685 لسنة 2018 إداري مركز شرطة ناصر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً