اعلان

"خبير استراتيجي": تكريم أسر الشهداء بمثابة رد الجميل لأبطال الواجب

قال اللواء حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، والخبير الاستراتيجى، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر الشهداء، ليس بالأمر الجديد عليه، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يحمل على عاتقه في جميع المناسبات تذكير الأمة المصرية بمن يضحي من أجلهم من شهداء الواجب من رجال الجيش والشرطة.

وأكد "بخيت" في تصريح خاص لــ"اهل مصر"، أن التذكير بقيمة الشهداء وما يقدمونه للوطن يعد من أسمى الرسائل التي يمكن تقديمها لمن فارقوا الحياة دفاعًا عن وطنهم، موضحًا أن الصندوق الذي تم إنشاءه لأسر الشهداء يعد من باب التكريم للشهداء، والإعتراف بفضلهم على الوطن.

وأضاف "بخيت"، أن الرئيس السيسي يضرب عظيم المثل في ود الجميل للشهداء من خلال تذكير الجميع بفضلهم في كافة المحافل التي يحضرها، مؤكدًا أن هذه الأفعال البسيطة التي يقوم بها السيسي لأسر الشهداء تثبت أن الدولة تقف بجانبهم، وأنها لا تنسى فضل أبناءها الذين ضحوا بحياتهم من أجلها.

وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب والخبير الاستراتيجى، أن البرلمان أصدر في الفترة الأخيرة قانون تم التصديق عليه من قبل المجلس ومن قبل الرئيس السيسي، لرعاية أسر الشهداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً