منافسات شرسة بين الأحزاب علي دعم "السيسي" في الإسكندرية (صور)

تسابقت الأحزاب السياسية بالإسكندرية في إعلان تأييدها ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من خلال تنظيم المؤتمرات الداعمة والمؤيدة للرئيس بمختلف أنحاء المحافظة.

وانطلقت العديد من الحملات علي اختلاف مسمياتها، خاصة تلك التي ينظمها رجال الأعمال السكندريين وأعضاء مجلس النواب والتي تصدرت المشهد خلال الأيام الماضية.

فيما انضمت الأحزاب "المؤتمر، والمصريين الأحرار، والوفد، والحرية" إلي سباق الدعاية الانتخابية، حيث قاموا بتنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية بمختلف الدوائر بالإسكندرية لاستعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى مختلف المجالات خلال الفترة الرئاسية الأولى، بالإضافة إلى دعوة الجماهير للاحتشاد أيام الانتخابات أمام المقار الانتخابية.

كما انطلقت العديد من الحملات المختلفة مثل حملة "علشان نبنيها" و"كلنا معاك من أجل مصر" و"ائتلاف دعم مصر" لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، والتي تتصارع في تنظيم المؤتمرات الجماهيرية في العديد من المناطق بالإسكندرية، وشهدت تلك المؤتمرات حرص عدد كبير من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة علي حضورها، وكذلك رجال الأعمال والشخصيات العامة والإعلامية.

ويعد حزب مستقبل وطن الأكثر منافسة وتصارعا بين الأحزاب من حيث تنظيم المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة، والذي وضع خطة التحرك في كافة المحافظات لدعم انتخاب الرئيس السيسي بمختلف المناطق والمراكز وذلك منذ اللحظات الأولي من بدء الدعاية الانتخابية، وتضمنت الخطة الترويج والحشد للوصول إلي 10 ملايين مواطن في كل المحافظات وإقناعهم بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، التى تُجرى خلال مارس الجاري، واستمراره فى عقد مؤتمراته الجماهيرية بمختلف المحافظات حتى موعد الصمت الانتخابى.

واختلفت أساليب الدعاية الانتخابية للأحزاب السياسية والحملات المختلفة، حيث ظهرت اللافتات المنتشرة بشكل مبالغ فيه في مختلف الطرقات والشوارع الرئيسية بالمحافظة، وكذلك انطلاق مسيرات حاشدة داعمة للرئيس السيسي يرافقها سيارات لإذاعة الأغانى الوطنية عبر مكبرات الصوت، بينما تشهد تواجد العشرات من الخيالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً