اعلان

مرتضى منصور يطلق قذائفه: مش هسيب الـ100 مليون دولار.. وهرجع لـ"تركي" فلوسه

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم السبت، بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، للحديث عن الأزمة المالية التي يمر بها النادي، بالإضافة للحديث عن صفقة عبدالله السعيد الذي وقع للزمالك.

وشن مرتضى منصور هجومًا ناريًا، على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، حيث ترصد لكم "أهل مصر" أبرز ما قاله رئيس الزمالك عن غريمه التقليدي..

في بداية المؤتمر، شنت الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية التي حضرت المؤتمر، هجومًا قويًا، على النادي الأهلي، حيث هتفت "شمال يمين ماعندناش كفيل"، في إشارة منهم لتركي آل شيخ.

وكشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس توقيع عبدالله السعيد لاعب الأهلي، للزمالك، قبل تجديد عقده مع الأحمر، لمدة موسمين.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي: "عبدالله طلب مهلة في آخر تمرين له إنه ينقل أولاده لمدارس تانية، وقالي ماتعلنش دلوقتي على ما أتقل سكني بدل ما أتعرض لضغوط".

وأضاف: "عبدالله قالي بالحرف إنه هينضم للزمالك بعد كأس العالم على طول بشهادة الولد وكيل اللاعبيين".

وواصل تصريحاته: "عبدالله السعيد مابيردش على تركي آل شيخ 3 أيام ورا بعض.. عبدالله مضى فى الزمالك برضاه بس مضى للأهلي بالإكراه لإن حراس ترك آل شيخ كانوا وراه".

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض، قبل مباراة القمة بثلاثة أيام.

وقال مرتضى منصور، موجهًا حديثه لمحمود الخطيب: "من فضلك يا كابتن خطيب حضرتك قعدت مع الشناوي قبل ماتش الأهلي بـ3 أيام يا بتاع الأخلاق؟ لو جدع اطلع رد".

وتابع: "بتقول أحمد توفيق مضى للأهلي؟ هديك أحمد وعليه علبة شيكولاتة هدية.. انتوا اللي بدأتوا وماعرفتوش تاخدوا مني لاعب أنا أخدت منكم أحسن لاعب".

وشدد مرتضى منصور، على إن حسن مسعود موظف اللجنة المشرفة على نادي الزمالك، أبلغ النادي الأهلي، بعد ساعة واحدة من توقيعه للزمالك.

وقال رئيس الزمالك، إن حسن مسعود أبلغ الأهلي، بصفته أهلاويًا، ويعمل بالنادي الأهلي أيضًا، لذلك هو السبب في فشل الصفقة".

وأضاف، إن حسن مسعود أيضًا صديق شخصي لممدوح عباس، حيث قال: "ده شيك يخص ممدوح عباس، حسن خلف موقع عليه يوم 8/3/2018".

وعن عدم توثيق عقد عبدالله السعيد، أكد مرتضى منصور، إنه لم يوثق عقود لاعب الأهلي، بعد توقيعه للزمالك، لعدم حلول موسم الانتقالات الصيفية.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي: "عقد عبدالله ماتسجلش لإنه لازم يتسجل في فترة الانتقالات اللي جاية يا حمار منك ليه".

وقام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعرض صور توقيع عبدالله السعيد لاعب فريق الأهلي، على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

وأكد مرتضى منصور، إن عبدالله السعيد، وقع على 4 عقود للزمالك، وحصل على مستحقاته كاش، في حضور سيد مرعي وكيل اللاعبين.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، إنه سيحصل على 100 مليون دولار، قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب مع نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي: "مش أنت اللي قدامي يا عبدالله.. بس أنا مش هسيب حقي وهاخد 100 مليون دولار غصب عن أي حد".

ووعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتعاقد مع لاعب عالمي في الموسم المقبل، بعد فشل صفقة انضمام عبدالله السعيد لاعب الأهلي، للفريق الأبيض".

وقال مرتضى منصور: "بطمنكوا بالتعاقد مع لاعب أحسن من عبدالله السعيد 100 مرة الموسم اللي جاي".

وأكد سيد مرعي وكيل اللاعبين، أن عبدالله السعيد لاعب فريق الأهلي، طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بمساعدته بعد التهديدات التي تلقاها مؤخرًا بعد توقيعه للأبيض.

وقال مرعي، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك، إن السعيد تحدث مع رئيس الزمالك وطالبه بنقل أولاده لمدارس جديدة ونقل سكنه بسبب التهديدات التي تلقاها.

وتابع: "عبدالله كان مفترض أن يكون آخر مران له مع الأهلي في اليوم الذي وقع خلاله مع الزمالك وكان سيسافر ثم يعود بعدها على المنتخب ومن بعده على الزمالك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | التشكيل