اعلان

شيخ الطرق الصوفية: تصويت الجاليات المصرية رصاصة في قلب كل خائن (صور)

أكد الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب اليوم، أن مشاركة المصريين بالخارج في سباق التصويت بالانتخابات الرئاسية تعد رصاصة في قلب كل خائن للوطن.

جاء ذلك خلال تدشين مؤتمر جماهيري لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بحضور كل من المحاسب محمد كمال مرعي، رئيس الكتلة البرلمانية بالغربية، والدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن، والمحاسب محمد بدراوي، عضو مجلس النواب، والدكتور فتحي ندا، نقيب الرياضيين وعضو مجلس النوب واللواء ممدوح هجرس رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة ولفيف من القيادات الشعبية والشخصيات العامة بنادي السنطة الرياضي بمحافظة الغربية.

كما أوضح القصبي، أن تصويت المصريين بالخارج الكثيف وإصرارهم على الإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الانتخابات يعد حق دستوري وواجب وطني، لافتا إلى إن مصر لديها شعب يحميها بعون الله وحصن قيادتنا الحكيمة وجيشنا العظيم وشرطتنا القوية.

وأشار في بيانه الرسمي الذي ألقاه في وجود الحاضرين، إلى إن التصويت كان بمثابة لطمة على وجه الإرهاب وكل من تسول له نفسه النيل من الشرعية، مؤكدا أنهم أثبتوا للعالم أنهم يستوعبون حجم التحديات الخارجية ومصممين على البناء وأوجه باستمرار هذا الأداء طوال مدة الانتخابات اليوم والغد.

وناشد "القصبي" المصريين بالداخل إلى الخروج بكثافة للتأكيد على ذلك، لأنه يعد انتصارا للدولة المصرية وتثبيتا لدعائمه الشرعية، موجها الشكر لجموع المصريين المدافعين والحريصين على ثبات وتقدم ونجاح الدولة المصرية في المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)