اعلان

تحت شعار "حق الشهيد" سيدات مصر تكرم أسر شهداء الجيش بالفيوم -(صور)

نظمت حملة سيدات مصر بالفيوم، حفل لتكريم أسر شهداء الجيش الذين استشهداو خلال العملية الشاملة بسيناء، أو ما قبلها من عمليات إرهابية، وتكريم 50 طفلاً يتيم على مستوى المحافظه، تحت رعاية علا عبد الجواد أمين عام الحملة بالفيوم، وبحضور عدد من قيادات الحملة بالقاهرة و الإعلامية رضوي العوضي، وهبه السيد مسئول الحملة بشمال الصعيد، والنائب يوسف الشاذلي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى أبشواى، ويوسف الصديق، والنائبه نشوي حسين، والفنان محمد أبو الوفا، وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب بالفيوم.

بدء الحفل بالنشيد الوطني، تلاه كلمه علا عبد الجواد، والتي أعربت فيها عن سعادتها بحضور أسر الشهداء، وتلبيتهم الدعوة، ومشاركة الشخصيات العامة، وأعضاء مجلس النواب التكريم.

وأضافت عبد الجواد، أن الحملة تبذل مجهود كبير على مستوى الجمهورية من أجل المشاركة في العمل العام من خلال تقديم الدعم للبسطاء من أفراد المجتمع، بالأضافة إلى دعم وتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة، مشيرًا أن الحملة أيضا تسعى دائما إلى تكريم الأطفال الأيتام، ومشاركتهم فرحتهم، وتقديم كافة أنواع الدعم لهم.

وقالت النائبة نشوى حسين، أنها دائما ما تدعم مثل هذه الحملات التي تسعى لمشاركة الدولة دورها في تقديم الدعم لعدد كبير من المواطنين، ومحاولة الوصول إلى أكبر عدد منهم.

وأضافت أنها تعتبر هذه الحملات شركاء الوطن في تخفيف العبئ على البسطاء، نظرا للحالة الأقتصادية التي تمر بها الدولة، والتى ستشهد انفراجة كبيرة خلال الفترة القادمة، بعد أن تظهر نتائج المشروعات والخطوات الأقتصادية التي أقدمت عليها الدولة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع لأسر الشهداء، تكريماً لهم ولأبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن، تلاه تكريم الأطفال الأيتام وتقديم الهدايا لهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر