اعلان

"العماري": نفاقات مرشحي الرئاسة على الدعاية الإنتخابية "مقبولة"

أكد الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أن الأموال التي تضخ للإنفاق على الدعاية الإنتخابية مقبولة، مشيرًا إلى أن الهيئة الوطنية للإنتخابات لو رأت ما يخالف اللوائح، ستقوم على الفور بمحاسبة المجاوزين، حيث أن الضوابط والقواعد التي وضعتها الهيئة صارمة بما فيه الكفاية لإيقاف التجاوزات والمخالفات.

وقال "العماري" في تصريح خاص لـــ"أهل مصر"، إن الهيئة الوطنية للإنتخابات هي المنوطة بذلك، لافتًا إلى أنه في حالة وجود أي مخالفة سيتم حجب المنافس من الإنتخابات الرئاسية فورًا، مضيفًا:"مسمعناش عن حد قام بالتجاوز حتى الآن".

وأضاف "العماري"، أنه بعيدًا عن التكهنات والآراء الشخصية، إلا أن المرشح المنافس للرئيس عبد الفتاح السيسي، له كامل الإحترام، موضحًا أنه مرشح مثل باقي المرشحين له حقوق وعليه واجبات، ولكن الفيصل والكلمة الفصل ستكون في صناديق الإنتخابات، حيث سيختار الشعب رئيسهم القادم.

وأشار رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إلى أن العبرة ليست في قوة المرشح من عدمه، ولكن العبرة بصناديق الإنتخابات، مؤكدًا أن قوة المنافس لا تعني فوزه فربما يكون للناخبين رأي آخر في تحديد هوية رئيسهم القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من النهضة