ads
ads

اليوم.. محاكمة 18 شخصا بالعنف والاعتداء على موظفين عموميين

كتب : أهل مصر

تنظر اليوم الأحد الدائرة 19 بمحكمة جنايات الجيزة ، محاكمة 18 شخصا لاتهامهم باستعمال العنف والقوة والاعتداء على موظفين عمومين خلال تأدية عملهم.

تعود تفاصيل القضية عندما تلقي قسم شرطة الجيزة بلاغاً يفيد قيام المتهمين باستعمال القوة والعنف مع موظفين عمومين، وهم أعضاء لجنة إزالات لأعمال البناء المخالف والمشكلة من الوحدة المحلية لمركز الجيزة، لازالة مبانى مملوكة للمتهمين بالمخالفة لأعمال البناء، بالإضافة للاعتداء على قوات الشرطة، وحازوا وأحرزو أسلحة نارية بدون ترخيص وأسلحة بيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً