ads
ads

بالصور.. مسيرة لمشجعي الزمالك أمام منزل «الطيب» تهاجم «شوبير»

كتب : سيد محمد

نظم مشجعي نادي الزمالك بالسويس مسيرة أمام منزل المعلق الرياضي أحمد الطيب بالسويس من أجل تأييده ومساندته والتعبير عن وقوف أبناء السويس بجوارة.

وتحركت المسيرة من امام كورنيش السويس وسارت حتي منزل احمد الطيب بمنطقة الملاحة السكنية بمحافظة السويس.

وردد مشجعي الزمالك هتافات مؤيدة لـ أحمد الطيب، وهاجموا الإعلامي أحمد شوبير من خلال الهتافات.

وردد المشجعين هتافات، "الشعب يريد تطهير الأعلام" و"بنحبك يا طيب"، مؤكدين استمرار مساندة الطيب.

وقال محمد عبدالغني، عضور رابطة جماهير الزمالك بالسويس، إننا متواجدين لتأييد ابن السويس أحمد الطيب ونسانده مؤكدًا "لن نسمح لأحد بغهانته"، والسوايسة يقفون بجواره ولن يتركوه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً