اعلان

طاهر أبو زيد: أصوات الناخبين دحرت كل ادعاءات المقاطعة

قال النائب طاهر أبو زيد، عضو لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إن ما حدث في إنتخابات الرئاسة بالخارج هو مشهد مشرف ويعكس وعي المصريين وحرصهم على مصلحة وطنهم.

وأكد «أبو زيد» في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن عمليات التصويت بالخارج أثبتت للعالم أجمع أن إنتماء المصريين لوطنهم وحبهم له لن يتأثر سواء بتواجدهم في الداخل أو في الخارج.

وشدد «أبو زيد» على أن إصرار المصريين على التصويت بنزول هذا الكم الهائل من الناخبين دليل يؤكد انهم يصوتون لمصر، مشيرًا إلى أن مصر تمضي للأمام بكل قوة لتحقيق المستقبل المشرق لإبناءها.

وأضاف «أبو زيد"، أن المصريين سوف يوجهون رسالة كبيرة للعالم أجمع فور الإنتهاء من التصويت بالداخل، موضحًا أن ما حدث في الخارج يؤكد على أن مصر دولة حضارة ودولة ديمقراطية، وعلى قلب رجل واحد، لافتًا إلى ان تواجدهم خارج الوطن لم يوني عزيمتهم من إظهار الدعم الكامل للقيادة السياسية الحكيمة، ولديهم تفائل بالمستقبل، لأن هذا تصويت للمستقبل.

وأشار عضو لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب إلى أن ما يتم من عمليات التصويت في الإنتخابات الرئاسية هو تصويت لتحقيق مستقبل أفضل لمصر، موضحًا أن أصوات الناخبين هي دحر لكل إدعاءات المقاطعة والسلبية للإنتخابات الرئاسية، حيث أنهم بذلك يؤكدون أن القافلة ستسير مهما حاول بعض المغرضين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً