اعلان

اختيار 1155 حاجًا فى القرعة بالقليوبية

أعلنت مديرية أمن القليوبية، قرعة الحج لعام 2018 بقصر الثقافة ببنها، الاثنين، بحضور اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، واللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور بالقليوبية واللواء محمد أبو المجد مساعد مدير أمن القليوبية للشؤون المالية واللواء عماد عبد العزيز مفتش الداخلية وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية.

وأجريت القرعة لاختيار 1155 متقدما من بينهم 116 فرصة لكبار السن بنسبة 10% من إجمالي 6747 تقدموا للقرعة على مستوى المحافظة.

من جانبه أشار مدير الأمن إلى أنه تم تخصيص نسبة 10 % من حصة المحافظة للحج هذا العام للمسنين فوق الـ70 سنة موضحا أن عملية الاختيار تمت عن طريق الكمبيوتر بدون أي تدخل بشري ضمانا للشفافية التامة، وعدم تدخل العنصر البشري وذلك في احتفالية أقامتها المديرية بهذه المناسبة.

وقال مدير الأمن إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تحرص على تيسير كافة الأمور أمام المواطنين من المتقدمين لقرعة الحج، بدءا من تقديمهم لحج القرعة بأقسام الشرطة، وحتى إعلان نتيجة الفائزين بالحج، وإنهاء كافة الإجراءات مشيرا إلى أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، شدد على تقديم كافة التسهيلات والتيسير على حجاج بيت الله الحرام، حتى يعودوا إلى أرض الوطن بسلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة