تشكيل لجنة لمتابعة تجهيز المقار الانتخابية بـ"تعليم القليوبية"

سعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية

شكل سعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية لجنة تمثل غرفة عمليات لمتابعة تجهيز المقرات ولجان الانتخابات الرئاسية برئاسته.

وتضم اللجنة هالة حسام وكيل الإدارة، وكل من محمد خميس مدير الشؤون المالية ومحمد الشحات مدير المرحلة الابتدائية ومحمد محمد شحاته مدير التعليم الفني وأشرف إدريس وعادل العباسي بإدارة الأمن واحمد الغزولي ونادية فرحات بالاتصال السياسي وعبدالقادر عبدالله وجهات سلطان بالتعليم الثانوي وعودة محمد بالتعليم الابتدائي.

وقال مدير الإدارة إن اللجنة عقدت أكثر من اجتماع مع مجالس الأمناء والعمل والمشايخ للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وحث الناخبين على النزول للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف ندا أن اللجنة قامت بتجهيز ٩٥ مقر انتخابي تابعين للادارة التي تعد من أكبر الدوائر الانتخابية على مستوى المحافظة وتوفير كافة سبل الراحة داخل اللجان، بحيث يدلي الناخبين بأصواتهم في يسر وجو مناسب، مشيرا إلى توفير عدد من معلمي الحاسب الآلي في كل مقر انتخابي لخدمة الناخبين وتسهيل وصولهم إلى لجانهم الانتخابية.

وأكد مدير الإدارة أن اللجنة في حالة انعقاد دائم تنفيذا لتوجيهات طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية واللواء محمود عشماوي محافظ الاقليم للوصول إلى أكثر الطرق والوسائل التي تدفع الناخبين وتحثهم على النزول وممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات دون التأثير على اتجاهاتهم ولمن سيصوتون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً