ads
ads

نجل «الشبراوي»: نفسي أخد التيشرت بتاع محمد صلاح

كتب :

قال الطفل عمر أحمد الشبراوي، نجل أحمد الشبراوي إنه يحب اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بشكل كبير.

وأعرب «الشبراوي» خلال حواره في برنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، عن تمنياته بمقابلة «صلاح» والحصول على التي شيرت الخاص به، مضيفًا : «نفسي أقابل صلاح وأخد التيشرت بتاعه».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية: مصر تؤكد لإيران أن الدبلوماسية والحوار هما الطريق الوحيد لتعزيز أمن المنطقة