مكتبة بأسيوط تطلق مهرجان السبع ليالي لتوزيع 700 كتاب هدية (صور)

نظمت مكتبة ومضة بأسيوط، مساء أمس الاثنين، مهرجانا ثقافيا بعنوان (السبع ليالي) من 19 إلى 25 مارس، ويضم أنشطة مختلفة منها توزيع 700 كتاب هدية، وخصومات على الكتب وكتب إنجليزية تضم تخصصات مختلفة بأسعار رخيصة وعروض أفلام ويوم خاص للطفل.

ويشمل برنامج المهرجان لقاء مفتوحا وحفلات توقيع للكاتب أحمد سلامة، الكاتب أيمن عثمان، الكاتب أحمد مهني، الكاتبة مروة جوهر، الشاعرة مروة جمال الدين بحضور الشاعر محمد إبراهيم كضيف شرف لافتتاح المهرجان.

ويحمل اليوم عنوان (زحمة في ومضة) حيث يوجه دعوة لكل محبي الكتب والقراءة بالتواجد في المكتبة لتوصيل رسالة للمجتمع هناك مهتمون بالكتب والقراءة وكما أن المطاعم والكافيهات لها رواد تجعلها مزدحمة دائما فالمكتبة كذلك لها روادها ومحبوها، وضيف اليوم الكاتب محمد توفيق والذي سيقدم ندوة بعنوان (موهبة القراءة) يتحدث خلالها عن أهمية القراءة وكيف كان يقرأ كبار الكتاب، ولماذا نقرأ ومتى نقرأ وماذا نقرأ.

وتنظم المكتبة في الأيام القادمة لقاء مفتوح مع الكاتب أيمن رجب الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية لعام 2017 وتوقيع أحدث رواياته (ليل زوارة) على أن يقام لقاء "ليلة شعر" مع الشاعر مؤمن مجدي وحفلات توقيع للكاتب أحمد أبو النصر والكاتب بهاء حجازي والكاتب إسلام يعقوب و يوم للطفل يتضمن فترات قراءة حرة وجلسات حكي وورشة رسم وتلوين وعروض أفلام كارتون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير