اعلان

في عيد الأم.. والدة حارس المصري: هدف "أزارو" زعلني.. "بشوف كل مبارياته وقلبي انخلع لما اتصاب".. ونفسي أحمد يسافر مع المنتخب لروسيا

"عيد الأم" هى المناسبة التي ينتظرها الأمهات حول العالم للاحتفال بالأم كرمز وتكريمها على تعبها وسهرها من أجل تربية أبنائها، وجعلهم في مكانة مرموقة، ويحرص عدد من نجوم الكرة وغيرهم على إحضار الهدايا في عيد الأم للتعبير عن مدى الحب والمودة .

شاركت "أهل مصر" أسرة لاعب كرة القدم "أحمد مسعود" حارس مرمي النادي المصري البورسعيدي، ابن مركز إهناسيا ببني سويف، الاحتفال بعيد الأم.

فى البداية، قال مصطفى مسعود، الشقيق الأوسط حارس المصري، إن والدتهم ضحت بالكثير والكثير والتي لا زالت تضحي من أجل راحة أبنائها وينسب لها الفضل في وصولهم لمكانة كبيرة فى المجتمع.

وتابع: مثلما وراء كل رجل عظيم امرأة تسهر على راحته وتهتم لأمره، فهناك أيضًا أم عظيمة حملت 9 أشهر وتعبت وسهرت حتى تربي أبنائها وتجعلهم قدوة، وشخصيات تكون مفيدة للوطن ولنفسها.

فيما قالت صاحبة الاحتفالية، والدة نجم المصري البورسعيدي، إن نجلها "أحمد" دائم الإطمئنان عليها، ويحدثها هاتفيًا قبل أى مباراة، منذ أن كان فى تليفونات بني سويف مرورًا بمصر المقاصة ثم المصري البورسعيدي، يطلب دعواتها له بالتوفيق له ولزملائه .

وأضافت: "أحمد دائمًا ما يتحدث عن أنني لي دورًا كبيرًا فى نجاحاته، ولكنى مثل كل أم تتمنى النجاح لاولادها، حتى ولو كان على حساب راحتها، خاصة بعد وفاة والدهم، مؤكدة أن أحمد دائما يعترف بفضلها عليه ويتذكر دائمًا النصائح التى تقدمها له" .

وأشارت والدة "حارس المصري" إلى أنها تشاهد المباريات التى يشترك فيها وتتابع نتائج الفرق التى يلعب لها، وأعربت عن سعادتها لوصول المنتخب المصري لكأس العالم، متمنيتًا أنى ترى نجلها حارسًا لمرمي المنتخب فى روسيا.

وواصلت: "انخلع قلبي من مكانه عندما شاهدت أحمد مصابًا فى رأسه وينزف دماءًا أثناء مباراة المصري مع المقاولون العرب الأخيرة، ولم اهدأ إلا بعد أن اتصل علي شقيقه الأصغر، الذى كان يرافقه وطمئأنني عليه"، إضافة إلى موقف مباراة الأهلى فى "السوبر" بالإمارات، فقد أصبنا بالحزن لحالة أحمد بسبب الخطأ الذى أهدى هدفًا للاعب الأهلى "أزارو" ولكن بمعاونة مدربه الكابتن حسام حسن، نجح فى تجاوز الأزمة سريعًا.

وأكدت والدة "أحمد مسعود" أن نجلها ترتيبه الثالث بين أخوته الأولاد الأربعة، الأكبر "محمد" كان حارس مرمى ناديي بني سويف وإهناسيا ويعمل الآن مدربًا لحراس قطاع الناشئين بالأسيوطي، ثم مصطفى ويليه أحمد، وآخرهم عاصم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة