اعلان

غدَا.. مؤتمر بـ"الصحفيين" لتكريم الأم المثالية وأمهات الشهداء

تنظم جمعية عمال تبني مصر للتنمية، غداً الأربعاء الموافق 21 مارس 2018 ، مؤتمرًا صحفيًا، بعنوان "علشان ولادك.. أنزل وشارك"، لدعوه المصريين للنزول إلي الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري، والإدلاء بأصواتهم، وذلك بنقابة الصحفيين الدور الأول في تمام الساعة 3 عصراً، بحضور النائب محمد وهب امين لجنه القوي العاملة بالبرلمان، والنائبة مايسة عطوة رئيس سكرتارية المرأة العاملة باتحاد العمال، وسفيرة النوايا الحسنه سناء زايد لعمال مصر والعمال العربية ولعمال المصارف العربية.

وأعلن مجلس إدارة الجمعية أنه سيتم في المؤتمر تسليم عشرات من العمالة المؤقتة شهادة "أمان" تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفى لعمال مصر.

كما أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر تكريم الأم المثالية طبقا لاختيار مجلس الإدارة ومن بينهم 3 أمهات للشهداء من وزارة الداخلية.

وأكد خالد أبو زيد رئيس جمعية عمال تبني مصر للتنمية في تصريحات صحفية، علي أهمية نزول المواطنين والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لتوجيه رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة، ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وفيما يخص تسليم عشرات من العمال شهادات آمان لمجموعه من العمالة غير المنتظمة قال "رئيس الجمعية "إن مجلس إدارة الجمعية اقدم علي تلك الخطوة ولم يحمل العامل المستفيد بالشهادة ايه رسوم لها، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفى لعمال مصر من العمالة غير المنتظمة.

وأشار "أبو زيد" إلي الجمعية تسعي للمساهمة في توفير غطاء تأميني لعدد من العمال أكبر خلال الفترة التاليه، بالإضافه إلي تعاقد الجمعية مع عدد 2 من المستشفيات الحكومية الشاملة التخصصات لتوفير الرعاية الصحية للعمالة غير المنظمة ولأعضائها.

وأوضح "رئيس الجمعية" أن انعقاد المؤتمر جاء تزامناً مع عيد الام ، وإيمانا من الجمعية بدور المرأة المصرية في المجتمع المصري سيتم علي هامش المؤتمر تكريم الامهات المثالية من بينهم 3 من امهات الشهداء من وزارة الداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً