اعلان

أمهات مصر " كلهم ذوق".. 3 هدايا لـ"السيسي" في احتفالية عيد الأم (صور)

كتب : رشا عوني

في حفل رئاسي ضخم بفندق الماسة، شهد اليوم الأربعاء فعاليات احتفالية تكريم المرأة المصرية في عيد الأم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر والوزراء والعديد من القامات النسائية الناجحة في مصر، حيث تم تكريم 32 أم مثالية على مستوى محافظات مصر.

وبعد فقرة موسيقية مميزة قدمها فريق أوركسترا النور والأمل، بدأت مراسم تكريم الأمهات المثاليات، وتضمن ذلك عدة لقطات مميزة خلال الاحتفالية، فقدمت عدة أمهات هدايا للرئيس فور صعودهن على المنصة وقبل تكريمهن.

كانت أولهم الأم ثناء كامل محمد على من محافظة الإسماعيلية حيث أهدته مصحفاً في علبة حيث قامت بتقديم الهدية له بعد أن حاورته لمدة دقيقة قبل التكريم على المنصة.

ثم صعدت الأم المثالية نادية محمد أبو الحمد من محافظة كفر الشيخ على المنصة في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات وهي تحمل بورتريه للرئيس مرسوم على لوحة، وقامت برفعها أمام الحضور ثم وضعتها على رأسها تعبيراً عن تقديرها ودعمها له ثم حييته وقدمت له اللوحة، وبعدها كرمها الرئيس واحتضنته وقبلته حتى امتلأت القاعة بالتصفيق.

وكانت أخر من قدمن له الهدايا، الأم المثالية دهب محمد من محافظة الوادي الجديد، فصعدت أيضاً وهي تحمل علبة خشبية بسيطة وقدمتها له ثم كرمها الرئيس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو