اعلان

الأمين المساعد لحزب الغد: "نص الحزب هينتخب السيسي"

وجه أحمد العزيزي، الأمين المساعد لحزب الغد، بمحافظة الفيوم، رسالة إلى كل المشككين في نزاهة الحياة الديمقراطية في مصر، مفادها أن مصر هي بلد الحريات واختلاف الآراء ووجهات النظر على مر العصور، موضحًا أن من يشكك في ذلك لا يفقه شيئًا.

وأكد في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أن حملة المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، تحظي بقبول ورعاية لها دون المساس بأي فرد من أفرادها، وهو ما يعد ردًا رادعًا على هذه الإدعاءات.

وأكد "العزيزي" أن مصر فيها من الحرية والديمقراطية ما يمكن أي مواطن من الترشح لرئاسة الجمهورية، مضيفًا:" مصر فيها رئيسان منتخبان، أحدهما رجل ذو خلفية عسكرية وهو فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والآخر رئيس مدني، وهو المهندس موسى مصطفى موسى"، معلنًا أن نصف عدد المنتمين لحزب الغد، سيقومون بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة.

وأضاف الأمين المساعد لحزب الغد، بمحافظة الفيوم، أن نتائج تصويت المصريين بالخارج تنم عن وعي المصريين وحرصهم على أمن وطنهم ضد المؤامرات التي تحاك ضدها من الدول الأجنبية، مشيرًا إلى أن مرشحهم لم يدخل الحزب لمصلحة شخصية، وإنما ترشح لأعلاء قيمة الدولة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي