اعلان

"عمال تبني مصر" تكرم أمهات الشهداء (صور)

نظمت جمعية "عمال تبني مصر للتنمية" اليوم الأربعاء احتفالية بنقابة الصحفيين، بعنوان " علشان ولادك ... أنزل وشارك" لدعوه المصريين للنزول إلي الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم.

وشهدت الاحتفالية تكريم الأم المثالية طبقًا لاختيار مجلس الإدارة ومن بينهم 3 أمهات للشهداء من وزارة الداخلية.

وأعلن خالد ابو زيد رئيس مجلس إدارة الجمعية، أنه سيتم تسليم عشرات من العمالة المؤقتة شهادة آمان تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفى لعمال مصر.

وشدد خلال كلمته علي أهمية نزول المواطنين والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لتوجيه رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة.

وأكد أن المشاركة ستعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وفيما يخص تسليم عشرات من العمال شهادات آمان لمجموعه من العمالة غير المنتظمة قال "رئيس الجمعية " إن مجلس إدارة الجمعية اقدم علي تلك الخطوة ولم يحمل العامل المستفيد بالشهادة أيه رسوم لها ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفى لعمال مصر من العمالة غير المنتظمة.

وأشار "ابو زيد" إلي أن الجمعية تسعي للمساهمة في توفير غطاء تأميني لعدد من العمال اكبر خلال الفترة التاليه، بالإضافه إلي تعاقد الجمعية مع عدد 2 من المستشفيات الحكومية الشاملة التخصصات لتوفير الرعاية الصحية للعمالة غير المنظمة ولأعضائها.

من جهته قال النائب محمد وهب الله وكيل لجنه القوي العاملة بالبرلمان: "عندما وجه الرئيس علي ضرورة التأمين علي العمالة غير منتظمة ذاك يعني أنه يحب بلده والبسطاء والفقراء" مشيرا إلى أن عدد العمالة غير المؤمن عليها يقدر بـ 15 مليون عامل منهم عمال التراحيل والباعة الجائلين، وحراس المنازل والخدم.

وأشار وهب الله إلى عمل شهادات امان لكل المصريين في جميع شركاتهم، مؤكدَا أن المصريين سيجنو ثمار ما زرعه الرئيس.

وأختتم حديثه قائلَا: "لا نؤييد السييي فقط، لكن سنشارك في الانتخابات من أن جل مصر" مؤكدَا أن البيئة التشريعية في عهد السيسي لم تحدث من قبل.

من جهتها قالت النائبة مايسة عطوة رئيس سكرتارية المرأة العاملة باتحاد العمال سنشارك في الانتخابات وسنعطي أصواتنا للرئيس، مؤكدًة علي أن ما تم انجازه في 4 سنوات مالم يكن يتحقق في اقل من 10 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر