اعلان

رحلوا بأجسادهم لكنهم باقيات فى قلوب نجوم الفن

رحيل الأمهات لم يمنع نجوم الفن من الاحتفال بهن فى عيدهن، على الرغم من فقدان الجسد إلا أنهن باقيات فى قلوب أحبائهم وأبنائهم، فقد حرص العديد من نجوم الفن على توجيه رسائل لأمهاتهم والاحتفال معهم بكلمات مؤثرة، معبرين عن بعض المواقف التى لا تنسى، وافتقادهم لتلك الأيام مؤكدين على حبهم العميق لهم.

فقد حرص الفنان ادوارد على تقديم التهنئة لوالدته التى رحلت منذ عام، عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام"، وعبر عن حبه الشديد لأمه وافتقاده لها وطلب من متابعيه بطاعة والداتهم وارضائها، قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة وربنا يرحمك يا أحن أم في الدنيا مهما طالت الايام والسنين مش هقدر اصدق انك سبتيني لانك عايشه جوايا دعواتك ليا وخوفك عليا عرفت قيمتهم دلوقتي ارجوكم خليكو تحت رجلين امكم هتلاقو رضا ربنا في وشكم".

ومن المزمع أن يخصص الفنان ادوارد فقرة اليوم فى برنامجه "القاهرة اليوم" عن الأمهات الراحلة بمناسبة عيد الأم بعنوان "وحشتونا".

وقامت النجمة مى كساب بنشر صورة لأسرتها عبر حسابها الرسمى على موقع "انستجرام" ووجهت رسالة مؤثرة لوالدتها، حيث شاركت متابعيها بمشاعرها الحزينة وافتقدها لوالدتها قائلة: " عيدك في الجنه يا أمي باْذن الله الله يرحمك ويصبرنا علي فراقك كنتي كل الحياه كنتي مجمعانا انا بقالي ٣ سنين ما حضنتش اخويا وحشني حضنه قوي اول ما ماما ماتت سافر وسابني انا وبابا ومني اول ما بابا بيجيلي بافضل حاضناه زي العيال واقعد أقوله طبطب عليه كتير أصل ماما كانت من غير ما اطلب بتحضني وتطبطب عليه كتير بتشيل هم الدنيا كله من عليه بصراحه ومن غير ذواق الام دي كل حاجه في الدنيا واللي من غير أم مسكين غلبان مفتقد لحاجات كتير قووووي ربنا يصبرنا علي فراقهم ويخليلكم أمهاتكم شبع أمك منك واشبع منها".

كما نشر الفنان الكبير راغب علامة صورة قديمة تجمعه بأمه وهو يقبل يديها، قائلا: " وحياة روحك الطاهرة ما غبتي عنٌا ولا يوم اليوم مش رح نتعشى سوى كالعادة.. بعايدك وانت في الجنة اللي انت فيها بإذن الله... سلامي للوالد الطيب صبحي.. اشتقتلكم واشتقنا لقصصكم واخباركم الحلوة".

ونشرت المطربة سميرة سعيد صورة قديمة تجمعها بوالدتها عبر "انستجرام"، وكتبت مهنئة امها قائلة: " وحشتينى يا أمى، عيد أم سعيد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً