اعلان

الجمعة..عرض "سندريلا سيكريت" على مسرح رومانس

تستعد فرقة يوتوبيا لتقديم أحدث عروض "سندريلا سيكريت" المستوحاة من كتاب يحمل نفس الاسم للكاتبة هبة السواح، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل الموافق ٣٠ مارس على مسرح رومانس.

كما يقام عرضين للمسرحية أحدهما في الخامسة مساء الجمعة، والآخر في السابعة والنصف من نفس اليوم، والمسرحية صياغة الأستاذة منال مغربي، ومن إخراج محمد حافظ.

وتحدث المخرج محمد حافظ عن العرض قائلا : كلنا عارفين قصة سندريلا الجميلة الرقيقة اللي كانت بتعيش حياة صعبة مع مرات ابوها واخوتها القاسين لحد ما جالها الأمير المنقذ اللي قابلته في الحفلة بمساعدة الساحر، وتنتهي القصة السعيدة بالجواز، لكن معانا احنا قصة الأمير وسندريلا هتبدأ بعد الجواز وهنعرف هل هما عاشوا في تبات ونبات؟".

يشارك فى العرض كل من: ريهام عماد الدين، إيمان قاسم، تقوي خالد، هشام محمد، محسن علاء، جوجا جلال، مريم خليل، ايمان جمال، ندى وليد، رضوي حجازي، بسنت محمد، دينا فارس، مني صلاح الدين، سيف دياب، أحمد المهندس، هبه.

ومن أزياء هاجر كمال، وديكور داليا مجدى، يمني طارق، وتصميم أداء حركي محمد حمدى، ومن موسيقى سيف دياب، تدريب صوتى، أحمد عمده، مخرج مساعد رضوان محمد.

من الجدير بالذكر أن يوتوبيا ليست مجرد فرقة مسرحية خاصة بل هو جيل واعد من الشباب، أخذ على عاتقه مهمة تقديم مسرح راق يمزج بين متعة الفرجة وجودة الفكرة. مسرح يخاطب العقل لا الغرائز ويسمو بالإنسان بدلاً من أن يهبط به.

ومن عروض الفرقة، الكلاب الايرلندي - المهرج - اكليل الغار - طيبة - شيش بيش - صح النوم - فيمنست - العديد من عروض المونودراما أبرزها( عروسة ماريونت – المتلعثم – الكوتشي - فستان فرح - انا في كلمتين - الدمية - حكايات المهرج - أحلام ممنوعة - اوهامتكو - فلان - هلوسة - مفتاح صول ) - عدد من الديودراما أبرزها ( اثنين على شماعة - شقة الأستاذ محمد - رتوش).

ويضاف أن الفرقة حصدت العديد من جوائز التمثيل والموسيقي والإخراج، كما فازت بأفضل عرض مسرحي في اليوبيل الفضي لمهرجان زفتي المسرحي، والمركز الثاني في مهرجان الساقية المسرحي الحادي عشر والمركز الثاني لمهرجان الإسكندرية الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً