اعلان

"المصريين الأحرار" ينظم فعالية لحملة "دافع عن بلدك" بالإسكندرية

نظمت أمانة شباب حزب المصريين الأحرار، بميدان محطة الرمل بالإسكندرية، منذ قليل، فعالية لحملة "دافع عن بلدك" في اطار دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوالي فترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين للنزول للجان الاقتراع.

وذلك بحضور النائب طارق السيد، أمين حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، ونائب سيدي جابر، وأمين شباب الحزب بالمحافظة وائل سمير وعددا من اعضاء هيئة مكتب الحزب.

وقاموا بتوزيع فلايرز" دافع عن بلدك" وعرض فيديوهات من خلال شاشات تبرز المشروعات القومية وحال البلاد قبل توالي الرئيس الفترة الأولي وما شهدته من طفرة علي كافة الأصعدة، وعرض الفيلم الذي انتجه الحزب بعنوان رجل وقف عندة التاريخ.

وقال النائب طارق السيد، أمين حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، إن المشروعات القومية التي حققها الرئيس بادارته الحكيمة الرشيدة لسفينة الوطن تمثل اعجاز بكل المقاييس.

وأوضح أمين حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، أن المصريون لن يتخاذل ولا يتنازل عن الدفاع باستماته والحفاظ علي سلامة الوطن ويقدرون جيدا المجهود المبذول من جانب القيادة السياسية لرفعة الوطن وضمان حقوق وسلامة الوطن والمواطنين، مشددا بان المواطنين سيكونوا حائط صد وجبهة صلدة لدحر المؤامرات التي تحاك من الخارج وتستهدف مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر