اعلان

نادية الجندي تحذر المواقع من التلاعب بعمرها

حذرت النجمة نادية الجندي، المواقع الإخبارية من التلاعب بسنها الحقيقي، مؤكدة أنها ستلجأ للإجراءات القانونية حيال انتشار تواريخ خاطئة عن تاريخ ميلادها.

وأعلنت منذ قليل، بيان صحفي قائلة "بشكر مقدماً جميع المواقع اللى حتحتفل بيا بعد يومين يوم 24 مارس بمناسبة عيد ميلادى، وبشكر جمهورى الحبيب اللى حيعيد عليا وبيحبنى وبيشجعنى دايماً".

ولفتت "الجندي" إلى عدد مرات التلاعب بتاريخها الميلادي، قائلة: "عايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادى، أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية وحتى الآن مرة 1948 ومرة 1945 ومرة 1944 ومرة 1943 ومرة 1942، ومرة 1941 ومرة 1940 والتاريخ النكتة 1938 وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحة بالمرة وغير حقيقية".

وأضافت "الجندي" خلال بيانها: "تم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بى بالتاريخ الحقيقى، ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع ده مقصود والتلاعب فيه مقصود، وأنا لم يعنينى الأمر خلال الفترة اللى فاتت بالتلاعب فى تاريخ عيد ميلادى بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقى بقيمة الأعمال التى قدمها وليس بعمره وسنه، لكن إصرار التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض، ومحاولتهم أنهم يكبرونى أكتر من سنى الحقيقى بـ12 عاماً جعلنى أتحدث فيه لأول مرة، كما تحدثوا أيضاً مؤخراً عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدي لأنهم لم يجدوا في مشواري الفنى ما يحاربونى بيه إلا موضوع التلاعب في سني وموضوع عماد حمدي".

واختتمت بيانها قائلة: "أتمنى أخيراً من السادة الصحفيين والمواقع المحترمة التى تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفنى وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر إطلاقاً على علاقتى ومكانتى عند الجمهور، وسوف ألجأ للإجراءات القانونية ضد أي أحد يتلاعب في تاريخ ميلادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً