اعلان

الليلة.. "مصطفى قمر" يكشف أسرار فشل فيلمه الأخير مع "عائشة" (صور)

تستضيف الإعلامية التونسية "عائشة عثمان"، المطرب والفنان "مصطفى قمر"، في حلقة اسثنائية ببرنامج "عائشة"، وذلك في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على شاشة "صدى".

ويفتح "مصطفى قمر" النار على الكثيرين من زملائه الفنانين والنقاد وغيرهم، فضلا عن كشف أسرار بدايته ومشواره الفني الذي يمتد لأكثر من 25 سنة.

كما يكشف عن علاقته بعدد من الفنانين أبرزهم محمد منير وغيرهم، وسيتحدث عن كواليس لقائه بــ"حميد الشاعري" ودوره في مشواره الفني، فضلا عن عرض لأهم أغانيه التي لاقت نجاحا كبيرا مثل سكة العاشقين وغيرها من الأغاني مثل "خبيني"، "السود عيوني"، "الليلة دوب"، وغيرها.

ويشمل اللقاء على مشاركات "قمر" السينمائية وخصوصًا أول ظهور له في فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد زكي ومن بعده فيلم الحب الأول مع مجموعة من النجوم مثل منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي وغيرهم وصولًا لآخر أفلامه وهو فيلم "فين قلبي".

وتستعرض عائشة العثماني خلال برنامجها، مقالا للناقد السينمائي طارق الشناوي والذي هاجم فيه فيلم الفنان مصطفى قمر الأخير "فين قلبي"، وصرح بأنه فيلم غير ناجح جماهيريًا، وأنه من المفترض علي "قمر" أن يقول "فين فيلمي بدلًا من فين قلبي"، وأنه فيلم فاشل وتم سحب الفيلم من العديد من دور العرض بعد عرضه بمدة قصيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل