اعلان

"حملة مواطن لدعم السيسي" تكرم 500 أم مثالية في الاسكندرية (صور)

كرمت حملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية، اليوم الخميس، 500 أم مثالية على مستوى محافظة الإسكندرية.

وكان من بين الأمهات المكرمات، أمهات وزوجات وأبناء شهداء الجيش والشرطة.

وجاء ذلك بحضور النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب عمر الغنيمى عضو المجلس عن دائرة الرمل، والدكتور عمر خميس منسق حملة "مواطن لدعم الرئيس" بالإسكندرية، والدكتورة آية جمال مساعد أول أمين المرأة بحملة مواطن.

واستهل الحفل بقراءة بعض آيات من القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة، وافتتح النائب سليمان وهدان وكيل أول مجلس النواب، الاحتفالية مؤكدا أن الأم المصرية هى مجلس وزراء مصغر، وفى بيتها وزيرة للتعليم، حيث تتولى تعليم أبناءها، وكذلك وزيرة للصحة وايضا وزيرة للتخطيط التي تخطط لمنزلها، وتعنى بأولادها.

وأكد المهندس عمر جمال الغنيمى عضو مجلس النواب بالإسكندرية، أن الأم والمرأة المصرية هى دعم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية الأولى، داعيا الأمهات وسيدات مصر بالنزول للمشاركة بالانتخابات الرئاسية التى تعقد نهاية مارس الجاري.

وأشار إلى أن احتفالات عيد الأم هذا العام، تتزامن مع الانتخابات الرئاسية، مطالبا الأمهات بمؤازرة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى السباق الرئاسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل