اعلان

رحومة: الانتخاب الرئاسية عرس ديمقراطي

قال العمدة رحومة زويدة عضو مجلس النواب السابق، إن الانتخابات الرئاسية عرس ديمقراطي واستحقاق دستوري ننتظره من مدة، موضحا أن أبناء مطروح ارض البناء والمستقبل، سيخرجون داعمين للاستقرار ومصر وداعمين لمشروعاتها القومية وقيادتها السياسية".

وأضاف العمدة رحومة :" سنتحدى العالم، والدول التي تراهن علي عدم الخروج في الانتخابات، فنحن شعب التحدي، وسبق أن خرجنا بالملايين في ٣٠ يونيو و٣ يوليو وغيرها من المواقف، وسيري العالم الشعب المصري الذي يتحدى الصعاب".

وقال :" راهن علينا القائد في المشاركة، وسنحسم المعركة الانتخابية وستخرج كل الطوائف والأطياف للمشاركة في الانتخابات حبنا لهذا الوطن، فلست طماعا في منصب أو جاه فقد بلغت من العمر كثيرا".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد بمحافظة مطروح، الذي عقد تحت عنوان "أبناء مطروح حراس الحدود يشاركون في اختيار الرئيس .. أنزل شارك لدعم بلدك"، بحضور اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، ورؤساء مجلس العمد والمشايخ وقبائل مطروح، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب واحمد رسلان نائب رئيس البرلمان العربى، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، للحث تسهيل إجراءات العملية الانتخابية، وبمشاركة الألاف من المواطنين من الشباب والسيدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول علاقاته الجنسية مع «دُمية».. مفاجآت مثيرة في قضية «سفاح التجمع» تكشفها التحقيقات