اعلان

"قبائل جنوب سيناء" تستعد للسباق الرئاسي بسيارات لنقل الناخبين

قال الشيخ سليمان أبو مشغل شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء، في تصريح صحفي اليوم، إنه تم التنسيق مع مشايخ وعقلاء البدو بالمحافظة، من طابا وحتي رأس سدر لتجهيز سيارات وأتوبيسات لنقل الناخبين من التجمعات البدوية والوديان إلى مقار اللجان الانتخابية.

وأوضح أن هناك الآلاف من أبناء سيناء، يريدون المشاركة في هذا العرس الديمقراطي، خاصة أن هذه الانتخابات تأتي تزامنا مع مشروعات تنموية عملاقةن تتم علي أرض جنوب سيناء.

من جانبه قال الشيخ عودة عفنان، شيخ قبيلة الحويطات، إنه تقرر اختيار أشخاص من كل قبيلة تقوم بالإشراف على نقل المواطنين من الوديان البعيدة عن المدن، للإدلاء بأصواتهم في العرس الرئاسي المقرر إجرائه خلال الأسبوع المقبل.

وشدد "عودة" على ضرورة مشاركة أبناء سيناء بكل فئاتهم في الانتخابات، مطالبًا باصطحاب الأطفال لمشاهده العملية الانتخابية، حتى يشاركوا في أي انتخابات قادمة بعد بلوغهم السن القانوني.

جدير بالذكر أن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، طالب مشايخ وعقلاء البدو ورؤساء المدن، بتجهيز سيارات لنقل الناخبين من الوديان والتجمعات البدوية إلى اللجان العامة والفرعية.

كما كان مشايخ وعقلاء البدو قد عقدوا عدة لقاءات مع أجهزة أمنية لترتيب عمليات نقل الناخبين من القري و الوديان البعيدة إلي المقار الانتخابية بواسطة سيارات واتوبيسات تبرع بها عدد من المشايخ والشركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن