اعلان

نتائج منافسي مصر في المونديال.. هدف "كافاني" يثير الرعب.. والسعودية وروسيا يتعثران (فيديو)

انتهت مباريات خصوم مجموعة مصر بمنافسات كأس العالم في روسيا 2018، بنتائج مختلفة ما بين فوز وخسارة وتعادل، ضمن إطار أولى المباريات التحضيرية للمنتخبات قبل بداية العرس الكروي العالمي.

البداية كانت من منتخب أوروجواي، الذي انتصر على تشيك، بنتيجة هدفين دون رد، جاء الهدف الأول من سواريز عن طريق ركلة جزاء، وتابعه كافاني بهدف ثاني عالمي أثار الرعب في نفوس الجماهير.ومن المحدد أن يخوض الفراعنة أول مباراة بالمونديال أمام أوروجواي، يوم 15 يونيو.

بدأ منتخب روسيا المستضيف لهذا الحدث الكروي الكبير، استعداده أمام البرازيل، لكنه فشل في تحقيق نتيجة إيجابية، بسقوطه بثلاثية نظيفة أمام السليساو، سجلها كل من باولينيو وكوتينهو وميراندا.من المحدد أن يواجه منتخب مصر نظيره الروسي، في الجولة الثانية بالمونديال، يوم 19 يونيو.

بدأ المنتخب السعودي مبارياته التحضيرية بمواجهة أوكرانيا، لكنه تعثر بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل فهد المولد هدف الخضر، بينما أحرز كرافتس هدف الفريق الأوكراني.وستقام القمة العربية بين مصر والسعودية، يوم 25 يونيو، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتقدم على نظيره البرتغالي حاليًا، بهدف محمد صلاح من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً