اعلان

رئيس تحرير الجمهورية: المصريون بالخارج قدموا خير نموذج للعالم

أكد الكاتب الصحفي عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، أن المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية ستكون ملحمة ومعركة تحدي يسطرها المصريين لنصدر للعالم صورة قوية أننا قادرين على مواجهة الإرهاب.

جاء ذلك خلال الحلقة النقاشية التي عقدتها الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، حول المعايير المهنية للتغطية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة الوطنية للصحافة للصحفيين، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك بمقر الهيئة بشارع القصر العيني، بحضور رؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية؛ لتسليم الصحفيين بالصحف القومية تصاريح تغطية الانتخابات الرئاسية.

وأشار توفيق، إلى أن المصريين في الخارج قدموا خير نموذج للعالم في حب هذا البلد عندما قطعوا آلاف الأميال وذهبوا للصناديق الانتخابية.

وأضاف رئيس تحرير جريدة الجمهورية، أن المشاركة في الانتخابات استمرار للتضحيات التى قدمها لنا شهدائنا من الجيش والشرطة، لكي نعيش فى سلام وأمان ونحن على مشارف مستقبل أفضل.

وشدد على أن خير رد على ما يحدث من محاولات لمنع الناخبين من المشاركة مخطط قديم، ولن ينال من إرادة المصريين، لافتا إلى أنه ليس خرقا للصمت الانتخابى.

وأوضح على أن رد المصريين سيكون عبر الصناديق، وسيكون بمثابة طعنة أو رصاصة فى قلب اعدائنا الذين يريدون أن يكون مصيرنا مثل إخواننا فى سوريا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل