اعلان

عاصم حماد: بطولة أفريقيا لليد صعبة.. وسنقاتل من أجل اللقب

قال عاصم حماد، المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة اليد بالأهلي، إن بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي صعبة؛ بسبب الفرق القوية المشاركة فيها.

جاء ذلك خلال مراسم القرعة التي أجريت مساء اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأضاف حماد أن البطولة تشهد مشاركة أكثر من فريق قوي ممن يملكون الخبرات بالبطولات القارية، لافتا إلى إنه يتوقع أن تكون واحدة من أقوى بطولات كأس الكؤوس.

وأوضح أن الأهلي سوف يقاتل من أجل الفوز بالبطولة والحفاظ على اللقب، خاصة أن الفريق يدخل البطولة حاملا للقب النسخة الأخيرة ويرغب في الحفاظ عليه من أجل إسعاد الجماهير.

وشدد حماد على أن طموحات الفريق كبيرة للغاية في الفوز باللقب، كما أن إقامة البطولة على ملعب النادي الاهلي يزيد من الرغبة لدى الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق هذا الإنجاز.

ويستضيف النادي الأهلي بطولتي الرجال والسيدات لليد خلال الفترة من12 إلى23 أبريل القادم، حيث يشارك في بطولة الرجال16 فريقا هم: الأهلي وهليوبوليس (مصر) ووداد سمارة (المغرب) والنجم الساحلي (تونس) وساليناز وفينيكس (الجابون) والاتحاد والنصر (ليبيا) وانتر كلوب (الكونغو) وايه اس مينوه وفاب (الكاميرون) وجي اس كي وجي اس ال (الكونغو الديمقراطية) ورد ستار (كوت ديفوار) وكيركوس ساب سيتي وكيرنباتا دورام (اثيوبيا).

وتشهد بطولة السيدات مشاركة 10 فرق هي: الأهلي(مصر) و أول أغسطس وبيترو أتليتكو (أنجولا) وستاد مانجي (الجابون) وكارا وابوسبورت (الكونغو) وفاب وديناميك دي ديبيتو (الكاميرون) واتس سي هيريتاج (الكونغو الديمقراطية) وهايبتات اتش بي سي (كوت ديفوار).

وتنطلق البطولتان بصالة النادي الأهلي يوم 12 أبريل القادم، ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد بعد تتويجه باللقب الأخير في أغادير بالمغرب، فيما يحمل فريق أول أغسطس الأنجولي لقب بطولة السيدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً