"أحمد حسن" تعليقًًا على "الفيديو" المسرب: "من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة"

كتب : بكر يحيي

علق أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، على "الفيديو" المسرب للاستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، التى أقيمت أمس الجمعة، وانتهت بفوز رفاق "رونالدو" بهدفين مقابل هدف.

وكتب العميد عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، "هو أيه اللي حصل لينا.. لم أكن أنوي التعليق على أزمة تسريب فيديو، للأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بالأمس، ولكن ما أثارني وجعلني غاضب هو التصعيد بشكل غير مبرر والهجوم القوي على كل من تواجد في الاستوديو".

وأضاف:، " أتساءل لماذا أصبحنا الفترة الماضية الهدف الوحيد هو البحث عن فضيحة، ولو كانوا تناولوا موضوع إيجابي خلال حديثهم، كان لن يتم تسريب الفيديو، أو التحدث من الأساس عن الحوار الذي دار بينهم".

وتابع،: "الأمر ليس دفاع عن ميدو أو مجدي عبد الغني أو حازم إمام وسيف سف زاهر، فهم أخوتي وأصدقائي، ولكنني لا أدافع عنهم ولكن أكشف عن الواقع الصعب الذي أصبحنا نعيش فيه، وهو التربص بكل ما يؤذي الأخرين".

وواصل،: "هل هناك أي إنسان لا يتحدث بحرية خلال الجلسات الخاصة مع أصدقائه، أتمنى أن يراجع كل شخص ضميره والذي قام بتسريب الفيديو، يعد إنسان عديم الضمير، وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة)".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً