اعلان

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات ببني سويف

صّرح المستشار وائل فرحات، المتحدث الإعلامي الرسمي لنادي قضاة مجلس الدولة، بإنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة اللجنة القضائية المشرفة على أعمال الانتخابات الرئاسية بمحافظة بني سويف.

وأضاف "فرحات" في بيان إعلامي، أن القوات المسلحة وفرت طائرات حربية لسفر أعضاء اللجنة القضائية للمحافظات، تحركت من مطار شرق القاهرة العسكري، وتم تخصيص عددًا من السيارات متابعة لمجلس الدولة لنقل القضاة من مقر النادي إلى مطار شرق القاهرة الحربي، بالتنسيق مع مجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة والمستشار فؤاد عبد الفتاح، الأمين العام لمجلس الدولة، لتذليل أي عقبات أمام الزملاء المشاركين في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام.

وأشار البيان، إلى أن النادي شارك في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي لمن يرغب من القضاء وقام المستشار حمد توفيق عضو مجلس الادارة بتسليمها لهم للاطمئنان على كل ترتيبات السفر.

ونسقت غرفة العمليات بالنادي مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات بتأمين وصول قضاة مجلس الدولة لاستلام أوراق العملية الانتخابية ثم الوصول لمحال إقامتهم في بالمحافظات.

وأوضح البيان، أنه تم الانتهاء من تسكين القضاة أعضاء النادي بعد اتمام عمليات التبديل والاعتذار بين الزملاء والتي سمحت بها المفوضية الوطنية للانتخابات لأول مرة وتمت بسهوله ويسر، تحت إشرف المستشار عبد الرؤوف خليفة، السكرتير العام المساعد للنادي بالتنسيق مع المفوضية.

وأوضح البيان، أن الغرفة في انعقاد دائم حتى انتهاء القضاة من استلام أوراق العملية الانتخابية والتسكين في محل الإقامة استعدادا لبدء عملية التصويت صباح غدًا الإثنين، بكامل تشكيلها المكون من: المستشار سمير يوسف البهي، رئيس مجلس الإدارة رئيسا للغرفة والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج، أمين الصندوق والمستشار إيهاب نبيل اسماعيل، السكرتير العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا