اعلان

بتيشرت وعلم تحيا مصر.. الشباب يشاركون في الانتخابات الرئاسية

توافد عدد من الشباب على اللجان الانتخابية بمنطقة الجمالية، قبل فتح اللجان بدقائق؛ استعدادا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، في مقدمتهم مدرسة أمير الجيوش الثانوية بنات، ومدرسةالجمالية الثانوية التجارية بنات، ومدرسة رمسيس الثانوية، وسط تأمينات مشددة من قبل قوات الجيش والشرطة.

وارتدى أغلب الشباب المتواجدين أمام اللجان، تيشرتات بيضاء مرسوم عليها علم مصر، ومخوط أسفله "تحيا مصر"، أما الجانب الآخر من التيشرت فكتب عليه"أنزل.. شارك"، فيما لوح عدد آخر من الشباب بعلم مصر.

ويذكر أن عملية الانتخابات الرئاسية بالداخل، انطلقت اليوم، بين كلًا من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسي مصطفي موسي، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتي 28 مارس الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتي التاسعة مساءً، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواته في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟