اعلان

محافظ السويس ورئيس أركان الجيش الثالث يتفقدان لجان الانتخابات (صور)

تفقد اللواء أحمد حامد ، محافظ السويس ، واللواء رفيق رأفت رئيس أركان الجيش الثالث الميدانى اليوم الاثنين، عدد من لجان الانتخابات الرئاسية 2018 فى اول فتح باب التصويت وسط اجراءات امنية مشددة .

بدأ المحافظ جولاته على لجان الانتخابية بتفقد لجنة مدرسة محمد حافظ الابتدائية بحى السويس يرافقه عدد من قيادات الجيش والشرطة كما تفقد العديد من اللجان لمتابعة سير العملية الانتخابية .

وأكد " حامد " على ضروة مشاركة المواطنين فى ماراثون الانتخابات الرئاسية واختيار رئيس الجمهورية القادم ، مؤكدا على ثقته فى نزول اعداد كبيرة من مواطنى السويس فى هذه الانتخابات .

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الاثنين، بين كل من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وتبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة الدواء توافق على زيادة سعر 3 أدوية