اعلان

رجال الدين الإسلامي والمسيحي يدعون المصريين للتصويت بدمياط (فيديو)

وجه رجال الدين بدمياط رسائلهم للأهالى من أجل المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، حيث قال الأب هشام بندليمون كاهن كنيسة الروم أرثوذكس بدمياط، إنه يجب على الجميع المشاركة فى الانتخابات لرد الجميل.

وأشار إلى أن مشاركات الأهالى حتى الآن تعكس مدى وعى الشعب لخطورة المرحلة.

وأضاف الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، أن الشعب وجه ضربة قاسمة لأعداء الوطن، لافتا إلى فشل مخططات المغرضين لما نراه من مشاركة أبناء الشعب، مشددا على ضرورة النزول والاستمرار فى توجيه تلك الضربات التى تغتال أمل أعداء الوطن فى النيل منه.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الاثنين، بين كل من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وتبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: مبارك شعر بالإحباط عندما علم برغبة الولايات المتحدة في تغيير الحكم بمصر