اعلان

رئيس غرفة القاهرة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة

أدلى المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس غرفة القاهرة بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الأهرام المشتركة بمصر الجديدة، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق ومساندة ودعم لمصر مطالبا بضرورة التكاتف الشعبي من مختلف الطبقات ليكون الجميع صفا واحدا في خدمة بلدنا خلف رئيسها في دورة الانتخابات الرئاسية الجديدة .

وشدد «العربي» على كل أسرة بزيادة دورها في حث أبنائها على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى هذا العرس الديمقراطي الذي يعتبر رسالة للعالم بأن الشعب المصري أكثر إصرارا على بناء وطنه ومواجهة التحديات.

وحث رئيس غرفة القاهرة كل المصريين على الذهاب إلى صناديق الانتخاب وممارسة حقهم في اختيار رئيسهم لتحقيق الاستقرار ,مشيدا بمشاركة المجتمع التجاري في أول أيام الانتخابات مما يدل على رغبتهم في استمرار الاستقرار وهو ما ينعكس على الاستثمارات والتعاملات التجارية وجذب مزيد من المستثمرين إلى السوق المحلي في المرحلة القادمة.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الاثنين، بين كلًا من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسي مصطفي موسي، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتي 28 مارس الجاري.

وبدأت عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواته في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)