اعلان

وزير البترول عن المشاركة فى الانتخابات:صورة مشرفة للعالم(صور)

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية تؤكد على وعى المصريين، ورغبتهم في بناء دولة مؤسسية قوية، تحقق أمال المصريين وطموحاتهم وأنهم شركاء فاعلون في تقرير مصيرهم وتقديم صورة مشرفة تعبر عن المجتمع المصري الحقيقي بقيمه وأصوله العريقة.

وأشاد «الملا» فى تصريحات صحفية، لايوم الأثنين، عقب إدلائة بصوتة فى الانخابات الرئاسية، إلى بحرص المواطنين على التكاتف وممارسة حقهم الدستوري باختيار من يمثلهم، وتقديم صورة مشرفة للعالم الذي يتابع بقوة ما تحقق في مصر من انجازات حقيقية وملموسة عقب ثورة التصحيح في يونيو والذي ما كان ليتحقق لولا الوعي المصري ودعم المواطنين ومشاركتهم الفاعلة.

وأضاف «الملا» أن الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم داخل مصر وتستمر على مدار اليومين القادمين ومن قبلها الانتخابات التي تمت خارج مصر قادرة على التعبير عن مصر الحقيقية بماضيها العريق ومستقبلها المشرق.

ودعي وزير البترول والثروة المعدنية المواطنين للمشاركة بقوة في الانتخابات والتعبير بكامل الحرية عن أرائهم واختيار من يمثلهم باعتبارهم أصحاب الحق الأصيل في تقرير مصير الوطن وأن إرادة المصريين هو الأساس الذي تعمل في إطاره الدولة لتحقيق أهدافها وتحسين المستوى المعيشي وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية